مراجعة جينيسيس GV70 لعام 2022: هل نجحت جينسيس أخيرًا؟

مراجعة جينيسيس GV70 لعام 2022: هل نجحت جينسيس أخيرًا؟

بينما تملأ جينيسيس تشكيلتها، فإن أحدث مركبة تنضم إلى هجوم العلامة التجارية الكورية الجنوبية على المنافسين الفاعلين المعروفين هي السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات المدمجة 2022 GV70. قسم الرفاهية في هيونداي، جينيسيس أصبح علامة تجارية منفصلة لعام 2015، وكان العملاء معجبين به منذ فترة طويلة: لقد أطلق الخبراء على سيارة 2019 G70 سيدان الفائز بجائزة الأفضل لعام 2019. لمحبي القيادة في كل مكان يمكنكم الحصول على رخصة القيادة في امريكا اون لاين بكل سهولة.

مع GV70، ركزت جينيسيس أنظارها بشكل مباشر على فئة سيارات الدفع الرباعي المدمجة الفاخرة والمربحة، بما في ذلك المنافسين مثل Audi Q5 و BMW X3 وMercedes-Benz GLC (بالإضافة إلى مجموعة كاملة من العلامات التجارية غير الألمانية). ولكن هل تستطيع GV70 المنافسة في مثل هذا المجال الصعب؟

تجربة القيادة:

أحد الأشياء التي نحبها في G70 السيدان هو مدى متعة القيادة، وليس من المستغرب أن GV70، التي تشترك في نفس المنصة، تحتفظ ببعض من تلك المتعة. على الأقل نسخة V-6 Sport Prestige ذات الشاحن التوربيني المزدوج سعة 3.5 لترًا التي تم اختبارها – يمكن وصفها متعة للقيادة. إنها ليست سيارات جنونية كاملة مثل BMW X3 M أو Mercedes-AMG GLC63 أو Alfa Romeo Stelvio Quadrifoglio، ولكن جميع سيارات الدفع الرباعي الثلاث في أفضل حالاتها على المسار الصحيح. تضرب GV70 Sport Prestige أرضية وسطية لطيفة، مثل Mercedes-AMG GLC43 أو BMW X3 M40i أو Audi SQ5.

محرك 3.5 لتر GV70 يولد 375 حصانًا و391 رطلاً من عزم الدوران. يتوفر أيضًا محرك توربيني سعة 2.5 لتر رباعي الأسطوانات بقوة 300 حصان و311 رطلاً. كلاهما مقترن بناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات، ونظام الدفع الرباعي قياسي في جميع GV70s.

اضغط على دواسة الوقود وستلاحظ القليل من التأخير. اعتمادًا على تفضيلاتك الشخصية، قد تجده مزعجًا أو قد تستمتع بالتراكم قبل إقلاع GV70. يبدو أن وضع القيادة في Sport أو Sport Plus (يتوفر الأخير فقط في الطرازات الرياضية) يحسن وقت الاستجابة قليلاً. في كلتا الحالتين، على الرغم من ذلك، بمجرد أن تبدأ العمل، فإن محرك V-6 مزدوج التوربو الخاص بـ GV70 يتسم بقوة كبيرة.

الركوب والتعامل مثيران للإعجاب أيضًا. كان هناك بعض التأثير القاسي على المطبات والعيوب، لكن يُعزى ذلك في الغالب إلى العجلات العملاقة مقاس 21 بوصة في السيارة التي تم اختبارها. (يمكن أن تكون العجلات صغيرة مثل 18 بوصة، حسب القطع.) وإلا، فإن التعليق التكيفي يقوم بعمل رائع لتوفير قيادة مريحة في إعداداته الأكثر راحة، ثم ثباته في Sport وSport Plus. 

طالع أيضا : أفضل طريقة لإيجاد سيارات مرسيدس مستعلمة للبيع في الإمارات

alialiwahab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *