أفضل أحذية من نايك اير فورس لعام 2021

أفضل أحذية من نايك اير فورس لعام 2021

تشتهر ماركة Nike عالميًا بمجموعتها الأنيقة والمريحة من الأحذية الرياضية.

 إنها تغطي إلى حد كبير كل رياضة من الجري إلى كرة السلة https://ar-ae.sssports.com/sports/basketball إلى الملابس اليومية الغير الرسمية. يمكنك أيضًا الحصول على أحذية  Nike الرياضية بأي لون أو نمط أو لمسة نهائية تتخيلها. لقد قمنا بفرز أفضل أحذية من نايك ايرفورس لعام 2021 .

1.حذاء Nike Air Zoom Pegasus 36

في حين أن Nike تتمتع بسمعة خاصة بين نخبة الرياضيين كعلامة تجارية للأزياء الأولى، سيخبرك العديد من المتسابقين المتميزين أن اهتمامهمالأول هو في أحذية الجري من الدرجة الأولى.

 تم تأسيس Nike على يد نخبة من العدائين والمدربين، ووجدت الشركة نجاحها المبكر بفضل أحذية الركض الراقية التي صممتها وصنعتها. ربما لا يوجد حذاء جري آخر من Nike يجسد التزام العلامة التجارية بالرياضة أكثر من حذاء Nike Air Zoom Pegasus 36.

طالع أيضا : الأهلي يطبخ الصفقة الجديدة ويقترب من تحقيق أول رغبات موسيماني

كما يوحي الاسم، كانت Nike تصنع خط Pegasus منذ أكثر من 36 عامًا، والحذاء هو أحد أطول الخطوط في الصناعة. يعتبر Pegasus  مفضلًا لدى المعجبين لأنه يحتوي على توازن جيد بين الميزات الأساسية.

 تتميز الأحذية بالقدر المناسب من التبطين، وهي خفيفة الوزن بشكل معقول، ومتينة بما يكفي لتدوم أكثر من 350 ميلاً من الاستخدام عالي الكثافة. إنها مناسبة تمامًا للجري غير الرسمي، ولكن يمكن أيضًا استخدامها للعمل السريع أو حتى لسباق الماراتون.

  1. حذاء Nike Air Wildhorse 5

أنا أحب الأماكن الخارجية الرائعة، وأحد الأشياء المفضلة لدي هو الانطلاق في الغابة خلف منزلي للجري أو التوجه إلى بلد المناطق الريفية لقضاء يوم من المشي لمسافات طويلة.

 تصنع Nike بعضًا من هذه الأنواع المفضلة من الأحذية، بما في ذلك Nike Air Wildhorse 5 جزء من سلسلةNike’s ACG  أو All TermsGear.

يتميز الحذاء بنسيج متعدد الطبقات للتهوية ولكنه يحتوي أيضًا على طبقة مميزة في النعل الأوسط لحماية قدمك من الأشياء الصلبة والمدببة. إنه مبطّن بتقنية Zoom Air منNike ، وله نمط جميل من الثقوب الكبيرة والمطاط اللزج للمساعدة في تماسك الرجل داخل الحذاء.

لمعاينة نفس الحذاء تفضل رابط أحذية نايك اير فورس في الكويت من هنا.

  1. حذاء الجري نايك اير زوم فوميرو

إذا كان Nike Air Pegasus هو أحد أكثر أحذية الجري من شركة نايك تنوعًا، فإن Vomero هو أحد أكثر أحذية الجري راحة.

 يشترك في الكثير من الخصائصمع الحذاء السابقولكنهيضيف من ميزة إضافية والمزيد من تقنية Nike Air لجعل هذا الحذاء الأكثر روعة في السوق.

يتميز  Air Zoom Vomero 14 بوحدة Zoom Air كاملة الطول وتقنية React وتقنية Dynamic Fit و Flywireللحفاظ على الحذاء آمنًا ومريحًا لقدمك مع السماح بأقصى قدر من الراحة والتحكم.

 هذا الحذاء مثالي للعدائين الأكبر حجمًا الذين يميلون إلى ضرب الرصيف بقوة ، ولكنه أيضًا رائع كمدرب طويل المدى لأولئك الذين يبحثون عن توسيد للحفاظ عليهم لأميال عديدة قادمة.

لطلب الحذاء يمكنك زيارة الموقع التالي :أحذية نايك اير فورس في السعودية

  1. حذاء التدريب ميتكون 5 من نايك

تم قطع حذاء التدريبMetcon 5  بدرجة منخفضة من أجل المرونة ولكنه يتميز بنعل خارجي مسطح وعريض من أجل الثبات والتوجيه.

 إنه يضيف ما نسميه  Nike Hyperliftإلى الحذاء، والذي من المفترض أن يساعد في تحسين أدائك ووضعية الأرجل والقفزات الصعبة. يتمتع النعل الخارجي أيضًا بقبضة إضافية عليه ، بحيث لا تنزلق على مختلف الأرضيات في صالة الألعاب الرياضية. مع هذه الأحذية ستكون مستعد لأغلب الرياضات صعوبة.

لطلب الحذاء يمكنك زيارة أحذية نايك اير فورس ١ في الأمارات من الرابط هنا.

alialiwahab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *