بدور البراهيم

 بدور البراهيم

تُعد بدور البراهيم من أشهر خبراء التجميل في الوطن العربي وقد حصلت على شهادة البكالوريوس من الجامعة البريطانية “أوكسفورد” قسم التجميل، وهي خبيرة بكل ما يخص الميك اب والتجميل وسنقدم لكم باقي المعلومات الخاصة بها..

معلومات عن بدور البراهيم

وُلدت بدور في عام 1984 في المملكة العربية السعودية في مدينة جدة وعمرها الآن هو 36 عامًا، ولدت من أبوين سعوديين ولديها الجنسية السعودية رغم أنها عراقية الأصل وهي مسلمة الديانة تتبع المذهب الشيعي.

منذ طفولتها وهق تعشق عالم الجمال والفن وصممت أن تصبح خبيرة في هذا المجال،وقد سافرت إلى بريطانيا للحصول على شهادتها واليوم أصبحت تمتلك أكبر وأفخم مراكز التجميل في المملكة العربية السعودية.

 ويذهب إليها كثير من النساء ويذهب إليها أيضًا الرجال حيثُ خصصت لهم مراكز خاصة وبعض النساء من الدولة العربية الأخرى أيضًا.

اكتسبت بدور شهرة كبيرة في العالم خاصةً بعد عرضها لبعض الفيديوهات التي تقدم فيها أفضل صيحات الموضة والتجميل من خلال سناب شات الخاص بها وحساب الانستقرام.

الحالة الاجتماعية

تزوجت في بدايتها من رجل أعمال سعودي ولكن الزواج لم يستمر وحصل الانفصال بينهما بعد فترة من الزواج والتي نتج عنه طفلين، وأعلنت أنها لا ترغب في ظهور طفليها على مواقع التواصل الاجتماعي لكي لا يتم استغلالهم بشكل أو بآخر.

تزوجت مرةً أخرى العام الماضي 2020 من رجل أعمال كويتي ليعلن أن مرها كان مليون ريال، ولم تُعلن بدور عن هوية زوجها حتى الآن رغم أن كثير من المصادر أكدت أن زوجها هو الشاب “شهاب مرتضى غفوري” والذي يبلغ عمره 18 عام ويصغرها بعدد من السنوات.

وقد ظهرت معه في عدة فيديوهات بدولة الكويت وهذا ما أثار الشك حول زواجها منه ولم يفصح شهاب حتى الآن هل تزوجها أم لا.

دور بدور البراهيم في الدفاع عن المرأة

عُرفت بدور بدفاعها الدائم عن حقوق المرأة من خلال حساباتها الشخصية وتدعو دائمًا بحريتها والتخلص من العادات القديمة وتدعو دائمًا انفتاح المراة على المجتمع وإعطاء الحرية لها بشكل كامل.

ظهرت في بعض المرات مرتدية النقاب ولكنها أعلنت من خلال فيديو لها تخليها عنه وأنها قد ارتدته لظروف خاصة بها وأن هذه الظروف قد إنتهت ولن تُعلن عن الأسباب مباشرةً، مُعلنه أن يمكن لكل شخص أن يمر بظروف خاصة ويواجهها بطريقة أو بأخرى وكل شخص عليه أن يأخذ وقته في مواجهة أزماته والتفائل دائمًا بالخير والأمل.

طالع أيضا : الجمال عند المرأة 

alialiwahab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *