لعبة اقاريو العربية اون لاين

لعبة اقاريو العربية اون لاين

لقد ازداد في اخر السنوات الاهتمام بالألعاب الإلكترونية التي يتم لعبها اون لاين بشكل مباشرة ، وهذا يرجع بالأساس لعدة أسباب من بينها لا توجد هناك ضرورة الى تحميل اللعبة وتثبيتها على الجهاز فبعض الألعاب مثلا يصل حجمها إلى اكثر من واحد جيجا بايت، كما ان تشغيلها يتطلب موارد كبيرة سواء للذاكرة العشوائية او بطاقة الشاشة.

كما أن الأطفال والشباب بشكل عام اصبحوا يفضلون الألعاب الالكترونية من هذا الشكل التي تتم مباشرة اون لاين بدون الحاجة الى تعقيدات التثبيت والكراك في بعض الأحيان.

وتعد لعبة …… من الألعاب التي انتشرت مؤخرا بشكل كبير بين الشباب لمميزاتها الرائعة فهي ممتعة ومجانية ويسهل الوصول اليها ، فها هي هذه اللعبة وما هي قوانينها وكيف يمكن ان تلعبها.

لعبة اقاريو العربية وكيف تعلب؟

هي في الواقع لعبة اون لاين عبر الانترنت، تكمُن طريقة اللعب في تحريك دائرة يتم التحكم بها من طرف اللاعب حيث الدوائر الكبيرة تأكل الدوائر الصغيرة و هكذا دواليك .

واللعبة لا تحتاج الى تسجيل ولكي تدخل الى سيرفر اللعبة اتبع الخطوات التالية : 

  • اولا عليك بالدخول الى رابط اللعبة من هنا : اقاريو العربية
  • بعد ان يفتح لك لموقع قم بادخال اسم مناسب لك ادخله في خانة الاسم مثلا ” AHMED ” , او اي اسم مستعار ، واختر السيرفر الذي تود اللعب فيه، ان كنت تود التمرن يمكنك اختيار سيرفر تجريبي فقط .
  • بعد الدخول الى العبة حرك الماوس باتجاه الدوائر الاقل حجما منك كما في الصورة التالية.

لعبة اق

  • كلما قمت بأكل المزيد من الدوائر الصغيرة يزداد حجمك.
  • عليك ان تعرف خصومك وتتجنب الاصطدام بهم لكي لا يبتلعونك وتخسر .
  • اللعبة بها العديد من الخطط والتقنيات مثلا هناك كرة مسننة ان وصلت اليها اولا تستطيع ان تنقسم على نفسك وتزيد من سرعة ابتلاعك للدوائر الصغيرة وبالتالي يسزاد حجمك بشكل صغير ويمكن ان تدخل في منافسة مع الدوائر التي كانت تشكل خطرا عليك والتغلب عليها.

مميزات اللعبة اقاريو العربية 

اللعبة بسيطة وخفيفة جدا ولا تحتاج تدفق انترنت قوي لكي تلعبها ومن اهم مميزاتها : 

  • لا تحتاج الى اي تسجيل لكي تدخل اللعب حيث اللعب مجاني ولا يحتاج تسجيل مسبق فقط خطوات بسيطة مثل ادخال اسم واختيار الغرفة او السيرفر الذي تود اللعب فيه .
  • صالحة لكل الاطفال وخالية من اي عنف خاصة اذا عرفنا ان الالعاب الحالية كلها مبنية على العنف ولا ينصح بها للاطفال الصغار مثل لعبة بابجي .
  • ممتعة بشكل لا يمكن وصفه.
  • اللعب اون لاين مع لاعبين اخرين من مختلف دول العالم ، حيث يمكن ان يحمل السيرفر الواحد 500 لاعب في نفس الوقت واذا اخترت الوقت المناسب للعب وكان علي السيرفر 100 لاعب لا يمكن تصور المتعة التي سوف تحصل عليه والتحديات التي تواجه اللاعبين .
  • رغم ان السيرفر في كثير من الاحيان يكون ممتلئ الا ان المشاكل التقنية للعبة نادرة جدا ، او بالاحرى دعني اقل انها معدومة لقوة تصميم اللعبة والسيرفرات المرفوعة عليها.
  • اللعبة رغم بساطتها فعلى يسار الشاشة تقعد احصائيات للعبة مثل سرعة اتصالك باللعبة وعدد اللاعبين وترتيبك فياللعبة من ناحية الحجم الدائري وأسماء المنافسين لك لكي تعرف من تتفادى.

في الآخير تعتبر لعبة اقاريو العربية لعبة ممتعة جدا وننصح بها خاصة للاطفال الصغار فهي بديل عن العاب العنف والحروب والتي تزيد من عنف الاطفال في المدارس والالعاب اون لاين مثل اقاريو مناسب جدا للطفل لانها تقدم له اشكال هندسية يتعلمها مع ارقام وتزيد من حس التنافس والتركيز لديه بشكل كبير جدا .

قد يهمك أيضا : كيفية تحميل تطبيق روليت

alialiwahab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *