جرس الباب الذكي powerology smart video doorbell

جرس الباب الذكي powerology smart video doorbell

إن حماية المنزل تأتي في البداية من الباب المنزل الرئيسي، لأنه واجه أمان المنزل ورمز خصوصيته، لذلك كان لابد من أن نولي باب المنزل اهتماماً كبيراً ونراعي فيه أدق التفاصيل منذ البداية إذ يكون من الصعب التعديل على أبواب المنازل الجاهزة لاحقاً، فكان لابد من العناية بباب المنزل ليتضمن ميزات مهمة حيث أن باب البيت هو خط الأمان الأول للمنزل، ولا من أن نلفت أنظاركم بأن جودة وميزات الباب الخارجي للمنزل قد تطورت من حيث طرق الأمان وضمان الخصوصية وذلك كان متوافقاً مع التطور الذي نشهده في هذا العالم.

أول هذه التطورات المهمة هي الأجراس الذكية بتصميمات مختلفة، والتي عادةً ما تكون مرتبطة بالجرس الأساسي للمنزل عبر أسلاك البيانات الحديثة. كما تم تزويد بعض الأنواع منها بأجهزة الإنذار والكاميرات، بالإضافة الى أن الأجراس التقليدية لا تقدم أي معلومات حول الزيارات التي تتم أثناء وجودنا خارج المنزل. وبالتأكيد نقصد الأشخاص المهمين كــ موظفي إيصال البضائع أو الطرود أو الموظفين الحكوميين.

ولو تساءلنا ما الحل لهذه المشكلة؟ نحن لدينا الحل، فلقد تم تطوير أجهزة الأجراس الالكترونية الذكية، حيث أولت شركة  powerology  اهتماماً كبيراً في هذا الموضوع، لذلك سخرت أفضل المبرمجين والمختصين لتطوير أنظمة التحكم والأمان لتطوير أجهزة الأجراس المنزلية وقد أصدرت أحدث جهاز للجرس الباب وهو:

جرس الباب الذكي powerology smart video doorbell “ المزود بكاميرات بميزة full hd ذات الدقة العالية بالإضافة الى أجهزة ميكرفون عالية الوضوح، كما تم إضافة ميزات عديدة وجديدة لكي نضمن لكم الأمان والسلامة لكم ولأفراد عائلتك سواء كنتم في المنزل أو خارجه.  

وسوف نذكر لكم أهم ميزات جرس الباب الذكي powerology smart video doorbell في هذه المقالة ويمكنكم شراء جرس الباب الذكي من موقعنا متجر  جملة الالكتروني والتمتع بالأمن والاطمئنان على منازلكم وأفراد عائلتكم

جرس الباب الذكي power logy smart video doorbell

بفضل جرس الباب الذكي شاهد من أينما كنت في العالم من قد يطرق باب منزلك والتعرف عليه ويمكنك التحدث معه مكالمة فيديو عبر برنامج التطبيق الخاص لجهاز جرس الباب الذكي، حيث تم تطوير جرس الباب الذكي على أيدي نخبة من المختصين والمبرمجين وقد تم تصميم جرس الباب الذكي بتصميم فاخر وأنيق فضلاً عن جودة العالية وميزة الاتصال بشبكة الانترنت  WI-FI حيث يعتبر جرس الباب الذكي المصمم من قبل شركة  powerology أفضل جرس ذكي للباب في عالمنا الحالي.

ومن أهم مميزات جرس الباب الذكي powerology smart video doorbell بأنه:

  • يدعم ميزة الاتصال باستخدام بشبكة الانترنت اللاسلكية الــ WIFI

فقد صمم جرس الباب الذكي بتصميم عملي متين. حيث جمع بين سهولة الاستخدام وسلاسة التركيب بحيث يمكن تركيبه بشكل شخصي على باب المنزل لأنه لا يحتاج إلى أسلاك إضافية أو إلى توصيلات معقدة.

  • مزود بكاميرا عالية الدقة بأبعاد HD 1280 x [email protected] fps

زود جهاز جرس الباب الذكي powerology smart video doorbell بكاميرا عالية الدقة وتعمل بشكل تلقائي عبر شبكة الاتصال اللاسلكية Wi-Fi وبتقنية عالية مع مجال تصوير مميز بحيث يغطي مساحة واسعة أمام المنزل لتنقل إليك صورة الشخص الواقف أمام باب منزلك بوضوح تام بالإضافة الى أن الكاميرا تدعم الرؤية الليلية بوضوح تام.

  • مستشعر الحركة PIR

 صمم جرس الباب الذكي بطريقة ذكية حيث أن كاميرا جرس الباب الذكي تعمل بشكل تلقائي دون الحاجة للقرع الجرس أو عند وجود أي حركة أمام باب المنزل أو عند اقتراب أي جسم من باب المنزل وترسل تنبيهات واشعارات إلى أجهزة الهاتف الذكية المرتبطة بها عبر التطبيق الخاص بجرس الباب الذكي powerology smart video doorbell

  • تطبيق جرس الباب الذكي powerology smart video doorbell

يدعم برنامج جرس الباب الذكي تطبيقاً خاصاً يتم ربطه مع أجهزة الهواتف الذكية ليتم إرسال التنبيهات والاشعارات كما يُمكنكم هذا التطبيق من تلقي أي مكالمة عبر جرس الهاتف الذكي، بحيث يمكنكم التحدث مع أي شخص يطرق باب المنزل في أي وقت كان. كما أن التطبيق يدعم الأجهزة الذكية بنظام الايفون “iOS” أو الأندرويد “Android”.

كما يمكنكم التطبيق الجرس الذكي من ربطه على شاشات العرض في المنزل أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة.

  • ذاكرة جرس الباب الذكي

زود جهاز جرس الباب الذكي المصمم من قبل شركة powerology بذاكرة ذات سعة تخزين عالية تصل إلى 32 جيجا بايت حيث تمكنكم من تسجيل كافة مقاطع الفيديو من امام باب المنزل للزائر أو في حالة غيابكم عن المنزل لمدة طويلة.

كما أن ذاكرة جرس الباب الذكي powerology smart video doorbell تعمل بخاصية حفظ السجل للزائرين في الوقت والتاريخ مع التقاط صورة للأشخاص أو تسجيل فيديو أو مكالمة لهم. كما تمكنكم من الرجوع إلى السجل الخاص بجرس الباب الذكي في أي وقت تحتاجون له وأينما كنتم طالما كنتم متصلون بشبكة الإنترنت.

  • قفل باب جرس الباب الذكي

يدعم جهاز جرس الباب الذكي powerology smart video doorbell خاصية فتح قفل الباب عن بعد عبر تطبيق الهاتف سواء كنتم داخل المنزل أو خارجه حيث أن جرس الباب الذكي مزود بقفل الكتروني ويعمل بأعلى مستوى من أنظمة التحكم والأمان.

  • مزود الطاقة لجرس الباب الذكي

زود جهاز جرس الباب الذكي المصمم من قبل شركة powerology بثلاث بطاريات تبلغ سعة البطارية الواحدة 5200 مللي أمبير في الساعة وقابلة للشحن عبر شاحن خاص مزود مع جرس الباب الذكي وتعمل لمدة طويلة.

مواصفات جهاز جرس الباب الذكي  powerology smart video doorbell

تم تصميم جهاز جرس الباب الذكي من قبل شركة powerology بطريقة عصرية لتلاءم التطورات في عالمنا حيث أنه يتميز بمواصفات عالية كما أنه مزود بكاميرا تمكنكم من التحدث مع الشخص الواقف أمام المنزل دون الحاجة لفتح الباب أو إذا كنتم خارج المنزل حيث يصلكم تنبيه إلى جهاز الهاتف الخاص بكم. ويمكنكم التقاط صورة للزائر أو إرشاد موظفي التوصيل إلى مكان وضع الطرد، كما يمكنكم فتح قفل الباب عبر تطبيق مزود بجرس الباب الذكي ومن اهم المواصفات جرس الباب الذكي بأنه:

  • ذات تصميم أنيق وجميل ويتوفر باللونين الأسود الجذاب والفضي الأنيق.
  • يمكنكم توصيل نغمة الرنين على محول الرنين لسماع رنين جرس الباب في حال كنت بعيد عن جهاز الهاتف
  • مصمم بجودة عالية ومقاوم للحرارة والماء حيث أن جهاز جرس الباب الذكي مقاوم للتغيرات الجوية والعوامل الخارجية كالأمطار والرياح.
  • مزود بجهاز إنذار خاص شديد الحساسية، لذلك يعتبر من أفضل أنواع أجراس الأبواب الذكية في عالمنا اليوم.
  • سهل التركيب والاستخدام، بحيث يمكنكم تركيب جهاز جرس الباب الذكي بشكل شخصي بفضل الإرشادات الموضحة بمقطع فيديو يشرح كيفية التركيب والاستخدام وبالإضافة الى شرح كافي عن ميزاته وخصائصه.
  • يعمل من خلال خاصية الاتصال بشبكة الانترنت ال WIFI كما يمكنك التحكم بقفل الباب أو الوصول إلى ذاكرة الجرس أو التحدث مع أي شخص أينما كنت في حال كنت متصل بشبكة الانترنت.

يمكنكم اقتناء جهاز جرس الباب الذكي smart video doorbell  المصمم من قبل شركة الكندية powerology   العالمية المتخصصة في تطوير أنظمة التحكم من خلال زيارة موقعنا متجر Jomla الالكتروني كما يمكنكم الاستفادة من العروض والخصومات المقدمة على جميع المنتجات الالكترونية والإكسسوارات الهواتف الذكية والمستلزمات المنزلية والألعاب الأطفال الممتعة والإكسسوارات السفر المميزة بالإضافة للأدوات الرياضية.

طالع ايضا: الأسواق الكونية: Globol Markets

alialiwahab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *