أفضل شاليهات أريحا

أفضل شاليهات أريحا

اذا كنت في زيارة الى أريحا وكنت تبحث عن اماكن للاقامة فان مدينة اريحا تتوفر على العديد من الفنادق والفلل السياحية والشاليهات التي توفر كل الظروف الملائمة لاقامة مريحة وهادئة. في هذا المقال نعرض عليك أفضل شاليهات أريحا التي حصلت على تقييمات جيدة من الزوار وامكانية الحجز عبر موقع يلا فيلا عبر الضغط على الرابط التالي .

  1. الشاليه الملكي 

يوفر الشاليه الملكي اقامة ممتازة للزوار عبر مبنى يتكون من غرفتين كبيرتين تتسعان للعديد من الاشخاص اضافة مطبخ مجهز بكل معدات الطبخ وحديقة واسعة مظللة تتوسطها بركة سباحة كبيرة على جوانبها كراسي تشمس ومنطقة جلوس بها مقاعد مريحة وطاولة. يمكنك اقامة مأدبة شواء في الحديقة مع توفر شواية ومختلف المعدات اللازمة. ستستفيد أيضًا من واي فاي مجاني وتكييف في جميع الغرف.

شاهد أيضا تصميم فندق hotel design

  1. شاليه ديلارا 

اذا كنت تريد احياء مناسبة أو الاحتفال بزفاف أو نجاح دراسي او وظيفي فلا بديل لك على شاليه ديلارا الذي يتربع على مساحة شاسعة بها فناء كبير وبركة سباحة في الوسط. يمكن وضع كراسي وطاولات حسب الطلب لاحياء الاحتفال كما تتوفر كل المرافق اللازمة للإقامة المثالية من تكييف ومطبخ داخلي واخر خارجي ومنطقة شواء مع اماكن جلوس لجلسات عائلية لا تنسى.

  1. الشاليهات التركية 

تتميز الشاليهات التركية بالحداثة والنمط المعماري الجميل زيادة على المساحة الكبيرة التي زيد عن 400 متر مربع. تتسع الشاليهات التركية لأكثر من 10 أشخاص وتضم بركة سباحة مزودة بنظام تبريد وتدفئة مع منطقة جلوس بجانبها مكان للشواء. للمبيت تتوفر غرفتين كبيرتين وصالون مجهزة بأفرشة مريحة ومكيفات هوائية اضافة شاشة تلفزيون وانترنت واي فاي مجاني.

4 . شاليه العائلة 

يتميز شاليه العائلة بموقعه الممتاز في وسط مدينة أريحا بحي النويعمة ويعتبر مثاليًا لمن يريد زيارة الاماكن السياحية في أريحا. تبلغ سعة شاليه العائلة 8 أشخاص ويضم غرفتي نوم ومطبخ مجهز بكل المعدات والادوات لتحضير الطعام اضافة الى مسبح داخلي واخر خارجي مع فناء جميل واماكن جلوس مريحة. معدات الشواء متوفرة كما تم توصيل الشاليه بالانترنت والتلفزيون.

قد يهمك أفضل 6 معالم تجعلك تفضل السياحة في دبي

alialiwahab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *