كود خصم امازون السعودية والإمارات على موقع الموفر

كود خصم امازون السعودية والإمارات على موقع الموفر

يعتبر موقع امازون عالم مليء بالمنتجات المحلية والعالمية في الإمارات والسعودية، وهو بلا شك صرح ضخم واسم معروف وسط المتاجر الالكترونية، إذ يقدم مجموعة هائلة من المنتجات المتنوعة والتي يمكنكم الحصول عليها بأسعار لا تفوت، وذلك من خلال استخدام الكوبونات والأكواد المتاحة على موقع الموفر.

لماذا تتسوق من متجر أمازون؟

لا شك أنك تبحث أثناء تسوقك الإلكتروني عن متجر له سمعة معروفة من أجل ضمان المنتجات التي تحصل عليها، فإذا بحثت عبر الانترنت فلن تجد أشهر من متجر أمازون الأمريكي، الذي انطلق أولا في الولايات المتحدة الأمريكية وسرعان ما أصبح من أكثر المتاجر تحقيقا للربح في العالم.

هناك فرصة جيدة للحصول على أرخص سعر لمشترياتك، ذلك إذا علمت أن هذه المنصة تجمع التجار من المنتجين أو البائعين بالتجزئة أو المعلنين، كل من هؤلاء يحاول كسب العملاء من خلال طرح منتجات عالية الجودة بسعر أقل قدر المستطاع، وأنت كمتسوق تستطيع الاستفادة من هذه المنافسة عند بالبحث عن السعر الأفضل.

ومن أهم ما يميز متجر أمازون هو تقديمه للعديد من التخفيضات والعروض بصفة مستمرة، حيث تجد العروض والصفقات اليومية، بالإضافة إلى التنزيلات التي تأتي في التصفيات الشتوية أو الصيفية، كما يحرص على تقديم الخصومات في العطلات والمواسم على مدار العام، مثل عروض رمضان والعيد، وعروض رأس السنة والجمعة البيضاء وغيرها الكثير، كل هذا حرصا من المتجر على كسب ثقة المزيد من العملاء من خلال منحهم التوفير الذي يرغبون به.

 وبالرغم من هذه الجودة العالية والأسعار التنافسية لم يهمل المتجر خدمات البيع المتنوعة، فالمعروف عن شركات الشحن المتعاقدة مع أمازون الأمانة والسرعة، كما أن المتجر يحرص على تيسر خدمة الإرجاع وتعدد سبل الدفع الآمنة، فضلا عن توفير الشحن المجاني والشحن السريع ومركزا لخدمة العملاء.

هناك خطوة مفيدة يجب عليك القيام بها قبل تصفح متجر أمازون وهي الدخول إلى موقع الموفر للحصول على كوبون خصم تستطيع من خلاله الحصول على خصم رائع!

كيف أستخدم كود خصم امازون من موقع الموفر؟

يمكنك شراء عدد أكبر من المنتجات مع دفع سعر أقل مما تتوقع، تستطيع ذلك من خلال القيام بخطوتين فقط!

تحتاج إلى الدخول إلى موقع الموفر واختيار صفحة متجر أمازون من بين المتاجر المتاحة على يسار الصفحة الرئيسية، ثم قم باستعراض الكوبونات المتاحة للاختيار من بينها ما يناسب المنتجات التي تريد شرائها، عند الضغط على الكوبون سوف ينسخ تلقائيا بينما يتم توجيهك إلى الموقع الرسمي لمتجر أمازون.

  • الخطوط الثانية: استخدام كوبون الخصم على متجر أمازون

عند الدخول إلى موقع امازون قم باستعراض المنتجات في أقسام المتجر وأضف ما ترغب به في سلة التسوق، ثم اذهب لاستكمال عملية الشراء، ولا تنس لصق كوبون الخصم في الخانة المخصصة له في صفحة الطلبية، وبعد الضغط على تطبيق سوف يتحقق التخفيض في الحال.

 

نصائح عند التسوق من أمازون السعودية أو أمازون الإمارات 

فيما يلي بعض النصائح التي توجهك أثناء التسوق على أمازون:

  • استخدم كوبونات الخصم من موقع الموفر. 
  • احرص على استعراض الصفقات اليومية وبطاقات الهدايا على متجر أمازون.
  • ابحث عن المنتج نفسه لدى أكثر من بائع للحصول على أقل سعر معروض.
  • حاول أن تجمع طلبية بالمبلغ الذي يمكنك من الحصول على شحن مجاني من المتجر.
  • يمكنك تتبع طلبيتك من خلال تبويب طلباتي في حسابك الشخصي على موقع أمازون.

تطبيق الموفر ضمان توفير مستمر !!

نصيحة يمكن أن توفر لك الكثير من المال ، متمثلة في تنزيل تطبيق الموفر، لكن قد يتساءل أحدهم ويقول ما فائدة التطبيق والموقع موجود ؟ 

الاجابة جد بسيطة ، وهذه مميزات التطبيق مقارنة بالموقع 

  • الدخول للتطبيق سهل من موقع الواب .
  • التطبيق يرسل لك تنبيهات بالعروض الجديدة التي تهمك
  • التطبيق يوفر لك فرصة الاستفادة من كوبونات الخصم والعروض قبل نفاذ الكميات ، حيث ان بعض العروض محددة بكميات فقط .لهذا ننصحك بتحميل تطبيق الموفر وهو موجود في متجر جوجل بلاي وابل ستور اكتب فقط في مربع البحث ” الموفر ” .

طالع ايضا : الاستخبارات التسويقية و بحوث التسويق

alialiwahab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *