مراحل عملية زراعة الشعر في مصر

مراحل عملية زراعة الشعر في مصر

نتيجة لتصاعد الاهتمام بعملية زراعة الشعر في مصر نظرًا للنتائج الرائعة التي يقدمها فريق الأطباء المختصين والعيادات المجهزة بأحدث تقنيات زراعة الشعر في العالم ، ارتأينا أن نقدم لكم اهم المراحل التي يمر عليها كل شخص يرغب في إجراء عملية زراعة الشعر الطبيعي في مصر.

1- استشارة الطبيب :

نظرًا لكثرة العيادات التي تقدم خدمات زراعة الشعر في مصر فإن الاختيار يمكن أن يكون صعبًا لكن لا تقلق ، فسنقدم لك في آخر هذا المقال أفضل العيادات حسب شهادات المرضى الذين خضعوا لعمليات زراعة الشعر لمساعدتك على اتخاذ قرارك. بعد اختيار العيادة والطبيب وحجز موعد يقوم الطبيب بفحص شامل لمعرفة الأسباب التي أدت إلى تساقط الشعر عند المريض.

كما يقوم الطبيب بالاستفسار عن الطرق التي اتبعها المريض لانبات الشعر إن وجدت مثل المراهم والزيوت و غيرها. كما يتأكد الطبيب من المنطقة المانحة التي يجب أن تحتوي على شعر كاف سواء كانت عملية زراعة الشعر بالاقتطاف أو بطريقة أخرى. بعدها يقدم الطبيب شروحات عن نوع العملية وكيفيتها مع توصيات خاصة للمريض لضمان نجاح العملية.

2- الاستعداد لعملية زراعة الشعر :

تتطلب مراحل الاستعداد لعملية زراعة الشعر في مصر الالتزام بتوجيهات الطبيب مثل عدم حلق شعر الرأس حتى يتمكن الطبيب من نقل الشعر من المنطقة المانحة إضافة الى تجنب تناول بعض الادوية مثل ادوية سيولة الدم ، مضادات الالتهابات وأدوية الاكتئاب. تتطلب عملية زراعة الشعر أيضًا القيام بفحص شامل للدم للتأكد من خلو المريض من أي أمراض خاصة فقر الدم. كما يُنصح المريض بالقيام بتدليك مستمرة بشكل يومي لفروة الرأس لمدة شهر قبل إجراء العملية بهدف تنشيط الدورة الدموية على مستوى الرأس.

أهم مراكز زراعة الشعر في مصر :

فيما يلي قائمة بأفضل مراكز زراعة الشعر في مصر والتي أثبتت احترافيتها ونجاح عملياتها وهو ما يؤكده المرضى الذين خضعوا لعملية زراعة الشعر بها.

  • عيادة Change Me
  • عيادة ديرما ليزر كلينك
  • عيادة جلامورس
  • عيادة ايدين
  • عيادات الدكتورة إيمان سند
  • مركز الدكتور سامح الطاهر

طالع ايضا : ماهية الفحص الطبي قبل الزواج ودواعيه وشروط و ضوابط إجرائه

alialiwahab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *