تعرف على أشهر مولات ومراكز تسوق في بوكيت تايلاند

تعرف على أشهر مولات ومراكز تسوق في بوكيت تايلاند

جزيرة بوكيت تٌعد من أكبر الجُزر في تايلاند وأكثرها شهرة فهي تقع في جنوب تايلاند وتسمى بلؤلؤة الجنوب، وذلك لتميزها بطبيعة خلابة حيث تحتوي على تضاريس متنوعة من جبال وتلال و غابات وشواطئ رملية طويلة وكذلك بحيرات ومصبات الأنهار الصغيرة.

تضم بوكيت العديد من المناطق والمعالم التي تعتبر من أهم أماكن السياحة في تايلاند، فهي تعتبر واحدة من أكثر الوجهات الرئيسية للأزواج الجُدد، خاصة مع تنوع الأنشطة الترفيهية المتاحة داخل وخارج الماء، بالإضافة لإمكانية التقاط أجمل الصور التذكارية على شواطئ ومعابد الجزيرة.

وتنقسم جزيرة بوكيت إلى ثلاث مناطق رئيسية، وهما الساحل الغربي والجنوبي، واللذان يحتويان على شواطئ جميلة ومدن منتجعات حيوية، بالإضافة للأجزاء الشمالية والشرقية من الجزيرة والتي تتمتع بلمسات تقليدية أصيلة، بما في ذلك المناطق الريفية وقرى الصيد، فضلًا عن مدينة بوكيت والتي تٌعد عاصمة الجزيرة وتفتخر بمنطقة تاريخية إلى جانب مراكز تسوق حديثة.

طالع ايضا :ضاعف أرباحك من التسويق عبر العمولة مع عرب كليكس

وتضم جزيرة بوكيت العديد من المولات ومراكز التسوق التي تحتوي على كافة المستلزمات والسلع التي تحتاجها في رحلتك، سواء أطعمة، مشروبات، ملابس بالإضافة للعديد من الهدايا التذكارية التي ستنال إعجابكم وإعجاب أصدقائكم، وسنتناول في هذا المقال أبرز وأهم المولات ومراكز التسوق التي لابد من زيارتها عند السياحة في بوكيت.

مركز تسوق جانغسيلون Jungceylon Shopping Center

يعتبر هذا المركز من أشهر مولات بوكيت على الإطلاق، وذلك بسبب موقعه الفريد والمُتميّز على طريق بانغلا بالقرب من شاطئ باتونج، وهو يضم نحو 200 متجر لأشهر الماركات العالمية، في مجالات الأزياء والأحذية والعطور والنظارات ومُستحضرات التجميل ومراكز العناية بالبشرة، بالإضافة إلى المواد الغذائية ومنتجات البقالة والأجهزة الكهربائية والالكترونية ومُستلزماتها.

سوق بان سان Baan Saan Market

يعد هذا السوق من أحد أشهر أسواق بوكيت العصرية التي توفر لك احتياجاتك الغذائية الطازجة بأسعار مقبولة جداً، وروح تقليدية محلية ، فهو الوجهة المثالية لهواة الأجواء الشعبية والاختلاط بعادات وتقاليد سكان البلد السياحي الذي تزوره. 

ويتميّز السوق بطراز يجمع بين أصالة وأناقة العمارتين الصينية والغربية مع سلالم متحركة لخدمة الزوار، ويوفر عشرات الأصناف من المواد الغذائية الاستوائية الطازجة مثل الفواكه والخضروات، إضافة إلى منتجات اللحوم والدواجن والأسماك والحلويات المحلية، مع الزهور والفواكه المُجففة.

شارع بانغلا Bangla Road

يعتبر شارع بانغلا من أشهر وأهم أسواق تايلاند الشعبية الترفيهية، فهو يعد قلب بوكيت الصاخب النابض بالحياة، فلا يمكن أن  تكون في بوكيت دون أن تمر على هذا الشارع وشراء الوجبات الخفيفة ، والتقاط صور رائعة لواجهات المحلات المُضاءة بلمبات النيون والمُزيّنة بلافتات وديكورات مُلونة جذابة للعيون.

بريميوم آوتليت بوكيت  Premium outlet phuket

يقع بريميوم اوتليت بوكيت في الضواحي الشمالية الغربية من مدينة بوكيت، وهو يتميز بتصميمه الذي تم بناءه على هيئة قرية تحتوي باقة من المحلات والمتاجر والعديد من المطاعم الموزعة على جانبي الشاطئ، ويستضيف المكان العديد من العلامات التجارية العالمية والتي تعرض بضائعها الأصلية بأسعار رخيصة سواء أحذية، قمصان، سراويل وحتى الملابس الرياضية.

 

alialiwahab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *