كيف تحصل على الفلورز انستقرام؟

كيف تحصل على الفلورز انستقرام؟

حل للحصول على منشورات مجانية على انستقرام

  • حسّن ملفك الشخصي فيانستقرام.
  • استئجار قوة إنتاج المحتوى.
  • ابدأ النشر على Instagram.
  • كتابة قوالب جميلة وقيمة للمشاركة.
  • استخدام علامات التصنيف ذات الصلة.
  • تفاعل مع المستخدمين الآخرين ، بما في ذلك معجبيك.
  • إطلاق مسابقاتانستقرام.
  • استخدم الفيديو المباشر وقدرات سرد القصص.
  • اجعل ملفك الشخصي قابلاً للاكتشاف والتتبع.

فيما يلي ثلاث طرق لزيادة خلاصات انستقرام . لاحظ أن هذه المقالة مخصصة لأولئك الذين بدأوا للتو في صفحة انستقرام وتم تجميعها لمستوى المبتدئين.

  1. طريقة زيادة متابعين انستقرام
  2. كيفية الربح من انستقرام
  3. طرق الربح من الانترنت

ربما لاحظت بالفعل أن انستقرام هي قناة اتصال متنامية يمكن للأفراد والشركات تسويقها لعلامتهم التجارية. يمكن للشركات مع انستقرام تحديد علامتها التجارية لأشخاص مختلفين ، وتوظيف قوى عاملة جديدة ، وعرض منتجات الشركة أو الثقافة التي تقف وراءها ، وهلم جرا.

ولكن هناك حقيقة ، ومن الصعب الحصول على عدد كبير من المتابعين دون بذل جهد كبير حتى تصبح علامتك التجارية مشهورة. نتيجةً لذلك ، يجب عليك تحسين أموالك ووقتك من خلال تحسين ملفك الشخصي وإنتاج محتوى جيد واستخدام علامات التجزئة والتسويق المؤثر وزيادة معدل مشاركة جمهورك.

كيف تحصل على الفلورز انستقرام؟

حل للحصول على منشورات مجانية على انستقرام

حسّن ملفك الشخصي في انستقرام.

أنشئ ملفك الشخصي في انستقرام حتى يتمكن جمهورك من فهم هويتك ويجب أن يكون هناك سبب لمتابعتك في ملفك الشخصي.

اختر اسم المستخدم الخاص بك لعلامتك التجارية. إذا كنت قد حددت بالفعل اسم علامتك التجارية ، فيجب عليك وضع اسم علامتك التجارية أولاً في اسم المستخدم الخاص بك لإضافة بضع كلمات لتسهيل عملية البحث عن الأشخاص. اكتب أيضًا اسم علامتك التجارية في حقل الاسم.

بعد ذلك ، يجب أن تجعل حساب عملك متاحًا للجمهور. يجب عليك تعطيل الخيار خاص في قسم الخيار.

في الخطوة التالية ، تحتاج إلى تحديد صورة مناسبة لملف التعريف الخاص بك. يجب أن تكون هذه الصورة متوافقة مع صور حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى الخاصة بشركتك ، وعادة ما يكون شعار العلامة التجارية المختار.

بعد ذلك ، تحتاج إلى إكمال قسم السيرة الذاتية وإعطاء معلومات عملك حول الأنشطة التي تقوم بها ولماذا يجب على الناس متابعتك. هذه هي فرصتك الوحيدة لوضع رابط موقع الويب الخاص بك في حساب Instagram الخاص بك. ثم استخدم هذه الفرصة جيدًا.

لمشاهدة ملف تعريف العلامة التجارية على حساب انستقرام الخاص بك ، يمكنك رؤية صفحة البطاقة البريدية على انستقرام .

أخيرًا تحتاج إلى تمكين الإشعارات. للقيام بذلك ، في الخيار وفي قسم إعدادات إعلام الدفع ، حدد من الجميع لمعرفة جميع ردود الفعل المنشورة على صفحتك .

إينستاجرام

من الأفضل عدم ربط حساب انستقرام بحسابك على Twitter و Facebook . لأن أنواع المنشورات المنشورة على كل من هذه الشبكات الاجتماعية مختلفة.

اقرأ أيضا: التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي

استئجار قوة إنتاج المحتوى.

استعن بخبراء لإنشاء محتوى وسائط اجتماعية لوسائل التواصل الاجتماعي في عملك ، بما في ذلك Instagram.

جودة المشاركات على انستقرام مهمة للغاية. قد يتجاهل مستخدمو Twitter بعض التغريدات السيئة منك ، لكن وجود منشور سيئ على انستقرام يمكن أن يكون له تأثير كبير على مستخدمي هذه الوسائط الاجتماعية. يجب أن تكون القوة التي تستخدمها للنشر على انستقرام على دراية ببعض النصائح الأساسية للتصوير وتطبيقات تحرير الصور.

على الرغم من أن تطبيق Instagram نفسه يوفر بعض إمكانيات التحرير ، إلا أنه في معظم الأوقات لا يمكنك الحصول على صورة ذات جودة جيدة باستخدام هذه التعديلات. يجب تعديل الصور في تطبيق تحرير واحد أو أكثر قبل وضعها على صفحة إنستغرام عملك .

أيضًا ، يجب أن تطلب من موظفيك تزويدهم بالصور ذات الصلة بعملك حتى يتمكنوا من استخدام هذه الصور أيضًا.

ابدأ النشر على انستقرام.

بمجرد إعداد ملفك الشخصي في انستقرام بشكل جيد وتوظيف خبير أو أكثر من خبراء الوسائط الاجتماعية حسب حجم عملك ، فقد حان الوقت للنشر على صفحتك.

بادئ ذي بدء ، تحقق أولاً من دليل حجم الصور والفيديو الخاص بـ Infographic على انستقرام للتعرف على قواعد النشر على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ، بما في ذلك انستقرام. قبل محاولة تسويق حساب انستقرام الخاص بشركتك ، يلزمك نشر عدة منشورات حتى يشعر المستخدمون أنك تنشر بانتظام على صفحتك عند زيارة صفحة انستقرام الخاصة بك.

لوضع منشورات ، تحتاج إلى رسم شخصيات مناسبة لجمهورك وإنتاج محتوى وفقًا لها.

للحصول على مقدمة حول مفهوم الشخصية ، اقرأ الكتاب الإلكتروني لماذا التسويق الرقمي .

التسويق الرقمي كتاب الكتروني

يجب أن يكون لديك وقت محدد لنشر مشاركاتك على صفحة Instagram. يتطلب العثور على الوقت المناسب لنشر المنشورات ممارسة وتكرارًا ، ولكن عمومًا لأن مستخدمي Instagram أكثر عرضة لاستخدام المحمول ، حتى يتمكنوا من التحقق من instagram في أي وقت ومكان ، معظمهم خلال ساعات غير العمل. يعطون.

كتابة قوالب جميلة وقيمة للمشاركة.

قد تكون الصور ومقاطع الفيديو الركيزة الأكثر أهمية للنشر على Instagram ، ولكن يجب ألا يغفل المرء دور الكوبونات في المنشورات. بمساعدة الكوبونات ، يمكنك جعل مشاركاتك أكثر ملاءمة للجمهور ، مما يجعل علامتك التجارية أكثر وضوحًا.

اقرأ الإمكانات التجارية لمحات انستقرام في Teepsel College

يمكنك أيضًا مطالبة جمهورك بنسخة من مشاركاتك وتشجيعهم على اتخاذ إجراءات. سيؤدي ذلك إلى زيادة استجابة جمهورك لمشاركاتك.

استخدام علامات التصنيف ذات الصلة.

إذا كنت تستخدم علامات التصنيف ذات الصلة في مشاركاتك على Instagram ، فيمكن مشاركة مشاركاتك مع أشخاص أكثر من متابعيك ، لذلك يجب عليك استخدام علامات التصنيف بحكمة. استخدم حتى 6 علامات تصنيف في مشاركاتك ، ولكن حاول العثور على علامات التصنيف العصرية ذات الصلة بمجالك.

إينستاجرام

واحدة من أفضل الطرق للعثور على علامات التجزئة ذات الصلة هي البحث من خلال تطبيق Instagram نفسه.

بمجرد العثور على عدد كبير من النشرات المجانية على انستقرام ، يمكنك إنشاء علامة التجزئة الخاصة بك واستخدامها في مشاركاتك. هذه العلامات يمكن أن تكون اسم علامتك التجارية أو أي شيء متعلق بشعارك. هذا سيجعل علامتك التجارية أكثر نشاطًا على انستقرام.

لاحظ أنه إذا كنت تريد أن تجعل اسم علامتك التجارية هو علامة التجزئة الأساسية للصفحة ، فقم بتضمينها في جميع مشاركاتك. أضافت Instagram مؤخرًا ميزة نشر phallus إلى قدراتها ، مما يضاعف من أهمية استخدام علامات التجزئة.

تفاعل مع المستخدمين الآخرين ، بما في ذلك معجبيك.
تواصل مع مستخدمي Instagram الآخرين ، وخاصة خلفياتك ، وحتى مزيف مشاركاتك وأعجب مشاركاتهم. أيضا ، الرد على التعليقات التي يتم وضعها أسفل مشاركاتك. سيوضح هذا مدى أهميتك لمعجبيك.

يمكنك حتى التواصل مع المستخدمين الذين لديهم ملصقات مماثلة ، وفي بعض الأحيان الإعلان عن مشاركاتك والترويج لها.

لاحظ أن استخدام هذا الحل يرتبط إلى حد كبير باستراتيجية تواجدك على وسائل التواصل الاجتماعي . قد تفضل علامتك التجارية ألا تخزن حسابات شخصية أو أي علامة تجارية أخرى غير العلامات التجارية الخاصة بها.

إطلاق مسابقات انستقرام.

واحدة من أفضل الطرق لترفيه جمهورك بمشاركاتك هي إجراء مسابقة. اطلب من جمهورك الإعجاب بمنشورتك ، أو نشر تعليقات على موضوع معين ، أو النشر باستخدام علامة تصنيف معينة ، وهكذا ، حتى لا يتمكنوا من المنافسة.

على سبيل المثال ، أطلقت Dow مؤخرًا مسابقة على Instagram لـ Yalda Night ، طالبة من جمهورها إنشاء شعار حمامة يشبه Yalda Night Snacks ، ونشره على Instagram مع hashtag #Yalda حتى يتمكنوا من الانضمام إلى Instagram.

إينستاجرام

استخدم الفيديو المباشر وقدرات سرد القصص.

يمنح Instagram المسوقين فرصًا رائعة للعثور على أشخاص موالين لعلامتهم التجارية وجعل علامتهم التجارية شعبية بين مختلف الأشخاص. واحدة من هذه الميزات هي موضع القصة. يمكن للمستخدمين تحميل الصور ومقاطع الفيديو وحتى الفيديو المباشر. أظهرت الأبحاث أن الأشخاص يميلون إلى مشاهدة المنشورات القصيرة ، والأهم من ذلك ، الفيديو عبر الإنترنت ، لذلك يجب ألا تتجاهل ميزة Instagram هذه للاستفادة منها.

اجعل ملفك الشخصي قابلاً للاكتشاف والتتبع.

ضع أيقونة متابعة انستقرام على صفحات موقع الويب مثل صفحة About Us ، إلخ في حملات بريدك الإلكتروني حتى يتمكن جمهور موقعك الإلكتروني من العثور عليك بسهولة على انستقرام.

يمكنك أيضًا الترويج لحساب انستقرام الخاص بك على مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى مثل Twitter و Telegram و LinkedIn وما إلى ذلك حتى يتمكن جمهورك على الوسائط الاجتماعية الأخرى من العثور عليك على انستقرام أيضًا.

alialiwahab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *